ناروتو التنبؤ جناح 607 [Arab]


ناروتو التنبؤ جناح 607 [Arab]
ناروتو 607: "الحقيقة"
by jericho Uzimaki

نرى Obito يحدق في كاكاشي وجاي، "هذه هي الطريقة التي أدركت مادارا كان على حق".

كاكاشي، "كنت هناك؟ لماذا لم تقول شيئا بالنسبة لي، يجب أن يكون عدت إلى المنزل واكتشفت الحقيقة!"

"توفيت وكنت لا تزال على غونغ عن ذلك؟ لقد لا حاجة أن يعرف لماذا فعل ذلك، وأنا طلبت منك أن تفعل شيئا واحدا، ويمكن أن لا. نظرا لظلام في هذا العالم." Obito،

أكثر مع ناروتو نرى النحل تخوض استنساخ ناروتو كما هو التعامل مع مادارا.

ناروتو: "كيف أنت هنا لا يزال، كبير ايتاشي شقيق إلغاء Tensei ايدو؟!"

مادارا: "أنا نفسي فصل من السيطرة على العجلات، وقال كابوتو كان اسمه، وليس ايتاشي."

يتعرض لهجوم من قبل النحل * فروع مسرعة نحو حاد له: "ماذا بحق الجحيم، إلى الأبد على الأرض سوف يسكن؟"

فجأة ناروتو لديه كتلة استنساخ Rasengan على مقذوفات البند طريقة النحلة.

ناروتو، "حصلت على سؤال، لماذا يمكنك استخدام الهوكاجي الأول في جوتسو؟"

مادارا، "وكنت لا أفهم ذلك لو قلت لك ببطء أو بكلمات صغيرة ومنها يمكنك أن تخدم غرض واحد في الوقت الراهن، وهذا هو أن هزم الثعلب ووقع منك".

انه يرسل كتلة من خشنة وأشار المتزايد عنصر الخشب الملتوية مسرعة طريقه.

انه تتحايل عليه بسهولة ولكن بعد ذلك يتم ضرب * بنسبة مادارا نفسه من فوق، مع مروحة حربه.

أن ينزل على الأرض لأنه هو الحصول على ما يصل يرى أن طعن النحل واختتم بواسطة تقنية جدا انه تهرب فقط.

Obito "ايدو Tensei!"

فجأة نرى ارتفاع التابوت.

ناروتو / كاكاشي / جاي، "ماذا نفعل الآن؟" *

غطاء التابوت يقع، ويظهر وهو شخصية غامضة.

كاكاشي، "أنت وحش! ماذا فعلت ...."

نراه هو احياء ...

كاكاشي "... رين؟!"

Obito، "كنت ذاهبا للحديث معها بعد كل هذا السماح لها أعرف أنها ستكون سعيدة في وقت قريب جدا في العالم الجديد، ولكن عليك أن تبقي يدور حول هذه الحقيقة."

رين، "كاكاشي؟ على قيد الحياة، وأنا سعيدة للغاية!"

كاكاشي، "يا رين ... أنا آسف".

Obito "رين".

رين، "كان لدينا لماذا أنت آسف، للقيام بذلك نيابة القرية. الأرواح البريئة كانت على المحك، وأنا واحد الذي قال يو للقيام بذلك، لا تشعر بأنها سيئة بالنسبة لي."

Obito "رين، ماذا تقصد قلت له أن يفعل ذلك؟"

رين، "من أنت مستر ... الانتظار هو أنك Obito؟! كيف حالك هنا، نحن ننتظر جميعا في عداد الأموات؟ كيف يمكنني أن نكون معا مرة أخرى؟"

Obito، "لا رين، وأنا جلبت لكم مرة أخرى مع جوتسو المحرمة، يجب أن أعرف شيئا، على اثنين سمثينغس: أولا، لماذا كاكاشي قتلك؟"

رين قليلا القيت قبالة عن طريق لهجته: "حسنا، كنت سلاحا لقرية الضباب. بموجب أوامر من دانزو، أوروتشيمارو لم تجارب على لي.
كان شيئا عن الهوكاجي الأول ويجري قريبه. أرادوا أن أرى إن كنت أستطيع إيقاظ سلطته في داخلي. "

Obito، "ما كنت تتحدث عنه، أنه خنزير غينيا؟!"

كاكاشي "، في حين وجدنا المدرب كان بعيدا، على نحو ما كان أوروتشيمارو محو ذكراها بعد الدورات. شاهدت أكثر من ليلة واحدة لها ورأيت كل شيء."

Obito، "قرية ضباب لماذا كانوا هناك!"

كاكاشي، "كان لديهم جاسوس عليها، وهي تبين عن خطة لرين".

رين، "كان نعم الأول كان رائعا زعنفة ميناتو المدرب، في مهمة هامة، وأنا أحسب انه قد ختم النتائج بعيدا بهذه الطريقة لن يكون هناك أي الطريقة التي يمكن أن تستخدم لي."

كاكاشي "، ولكن كنت أعرف أنها كانت على وشك أن تحيط بنا، ولم يكن هناك طريقة يمكننا محاربة طريقنا للخروج إذا كان هناك، من دون مساعدة."

رين، "هذا هو عندما سألته".

Obito "يطلب منك له ... لقتلك حتى يتمكنوا من لا قوة لكم لمساعدتهم إذا تم القبض عليك".

Obito يومض مرة أخرى.

نرى زيتسو، "نعم نستطيع الذهاب إلى أي مكان ونحن نرى ونسمع كل شيء."

الآن.

Obito، {كانوا يعرفون أنهم لم تخبرني. انه يعلم انه ل...}

انه نظرات في أكثر من مادارا.

{انه استخدم فقط مشاعري ضدي.}

رين، "يا Obito، ماذا فعلت؟"

كاكاشي، "لقد كان يحب ترغب فقط لديه دائما ..."

Obito ينظر إلى كاكاشي ثم رين: "أنا آسف لإزعاجكم رين، فإنه لن يحدث مرة أخرى."

رين، "انها بخير، وحصلت على رؤية الرجال المفضلة مرة أخرى! جيد كاكاشي وداعا ... وObito سعيد لرؤية الفريق لا يزال معا!"

كلاهما يقول شيئا.

وقالت انها قد ولى.

ناروتو يحاول مهاجمة مادارا لكن في دون جدوى. *

Obito، "جاي لU محاربة تزال؟"

جاي، "بالطبع أستطيع، وأنا على استعداد للكم!"

Obito مضات Mangekyo له في كاكاشي، "ليس لي".

كاكاشي يترك الجانب جاي ويومئ برأسه في اتفاق مع Obito.

فجأة جاي هو مع نحلة كسر فضفاضة له من عنصر الخشب مع القطع والركلات، "يأتي على النحل القاتل!"

مادارا هو سحب ناروتو تجاهه. *

فجأة كاكاشي هو الحق إلى جانب ناروتو وObito وراءها وتسحب منهم كل في رعن، ثم teleports نفسه بعيدا.

مادارا، "ماذا؟!"

في مكان آخر نرى تحالف مكافحة استنساخ زيتسو، عندما نرى القتال ساكورا.

ساكورا، "اتخاذ هذا!"

انها اللكمات وزيتسو وبصرف النظر مع واحد ضرب. *

دوامة Obito يظهر مع كاكاشي الخروج. *

ساكورا "كاكاشي سنسي؟!"

كاكاشي لمولينا الذي كان قريبا من "أنا متعود الاحتفاظ بها فترة طويلة جدا. مواصلة القتال مولينا!"

يمسك بها وكلاهما يعود إلى البعد. *

ما يجري؟! ما هي خطة Obito ل؟